الرئيسية / متفرقات / جي أيه سي GN8 درجة رجال الأعمال بين يديك

جي أيه سي GN8 درجة رجال الأعمال بين يديك


طرحت شركة المطوع والقاضي الوكيل المعتمد لسيارات GAC في الكويت، سيارة الميني فان GN8 والتي تعتبر أكبر سيارة ركاب تم إنتاجها من الصانع الصيني حتى اليوم، والتي تصنف ضمن فئة السيارات كاملة الحجم سباعية المقاعد، لتوفر مزيدا من الخيارات أمام المستهلكين الراغبين بشراء سيارة عائلية توفر تجربة ركوب فاخرة من الدرجة الأولى.

وتتميز جي ايه سي GN8 بتصميم عصري وجذاب يعكس لغة جي ايه سي التصميمية.

يدعم هذا التصميم محرك 2.0 Turbo من الجيل الثاني بـ4 أسطوانات وقوة تصل الى 198 حصانا و320 نيوتن/ متر من عزم الدوران، مصحوب بناقل حركة أوتوماتيكي ذي ست سرعات يجمع بين سلاسة التشغيل وديناميكية الاستجابة.

أما داخليا، فتعكس المقصورة الفخمة لجي ايه سي GN8 بتفاصيلها حرص الشركة في كل ما تقدمة لعملائها، والتي تتضح في الحزمة المميزة من المواصفات التكنولوجية العالية ووسائل الراحة للسائق والركاب، يتقدمها مقاعد كابتن منفصلة في الصف الثاني يمكن التحكم بها كهربائيا لتغيير وضعيات الجلوس مصحوبة بخاصية التهوية، وفتحة سقف بانورامية. 

كما تتوافر في المقصورة تقنية إضاءة LED داخلية بـ32 لونا، وخاصية التحكم بالمناخ في ثلاث مناطق مختلفة مع نظام تنقية الهواء.

كما توفر جي ايه سي GN8، ميزة الدخول والتشغيل الذكي من دون استخدام المفتاح.

بالإضافة الى شاشة معلومات وترفيه بمقاس 10.1 بوصات داعمة لنظام Apple Car Play، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة، وخاصية الشحن اللاسلكي.

عن محرر

شاهد أيضاً

صاعقة قوية تضرب شبكتي الكهرباء والاتصالات في هذه البلدة

ضربت صاعقة قوية شبكتي الكهرباء والاتصالات في بلدة حدتون البترونية ما أدى إلى انقطاع التيار …

اترك تعليقاً