الرئيسية / متفرقات / «رينو البابطين» تأتي بعرض استثنائي على «كوليوس» 2021 الجديدة

«رينو البابطين» تأتي بعرض استثنائي على «كوليوس» 2021 الجديدة


تدعو شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لشركة رينو في الكويت، العملاء الى الاستفادة من العرض المحدود الذي يضمن عدم وجود أرباح على الأقساط لأحدث طراز من رينو كوليوس، وبالشراكة مع بيت التمويل الكويتي، يستطيع العملاء الاستمتاع بالعرض الاستثنائي المتوافر حتى نوفمبر 2020.

يمكن للعملاء الآن امتلاك سيارة رينو كوليوس 2021 الجديدة كليا من دون أرباح ومن دون دفعة مقدمة، كما يوفر العرض الحصري تأمينا ضد الغير، وتسجيلا مجانيا، والمساعدة على الطريق وكفالة شاملة لعشرة أعوام.

ويبدأ سعر السيارة من 6250 دينارا، يتسم التصميم الخارجي لـ «كوليوس»، بروح المغامرة المتوقعة من سيارة الدفع الرباعي فئة D. تتمتع سيارة «رينو كوليوس» بمزايا قوية وتصميم رياضي جذاب، مع قوالب واقية للأبواب، وقطر كبير على الجانبين، فضلا عن الواجهة المزينة بخطوط الكروم والفضة.

ستجد الرفاهية في كل مكان في السيارة وهي لكل من في داخل السيارة. 

يعمل المحرك بنظام مبرمج للعمل عن بعد بفضل تكنولوجيا تشغيل المحرك عن بعد لذلك يمكنك تشغيل السيارة عن بعد مع غلق نوافذ الأبواب والضغط على مفتاح خاص لتفعيل تنظيم الحرارة في السيارة وإزالة السديم والتحكم في درجة حرارة المقاعد الأمامية المجهزة بخاصية التهوية. 

تتميز خصائص الترحاب وراحة الركاب بأنها الأفضل في فئتها.

توفر رينو كوليوس بمقصورتها الفسيحة مقاعد جيدة التهوية ومساحة معيشة حقيقية بحجم 289 مم، تعد مساحة الأرجل الخلفية لرينو كوليوس الجديدة هي الأكثر اتساعا في فئتها، كما أنها توفر زاوية كبيرة لفتح الباب، 70 درجة في الأمام و77 درجة في الخلف.

بفضل مناطق التخزين المتعددة ومسند الذراع المنزلق، يتوفر لكل شخص مكان لتخزين متعلقاته ويتيح موضع الجلوس المرتفع التحكم في الطريق.

تعزز بنية موضع القيادة المحاطة بوحدة التحكم المركزية الشعور بالحماية، كما توفر مقاعد التدليك الجديدة تماما. 

كما يمكن تنظيم المساحة بالطريقة التي تلائم معداتك بحركة واحدة بفضل نظام طي المقاعد السهل Easy Break حيث يمكنك طي المقاعد الخلفية لتحصل على أرضية مسطحة وستسهل عليك عتبة التحميل المنخفضة وضع الأغراض الثقيلة داخل السيارة.

تأتي السيارة مع تصميم تقنية الدفع الرباعي القادرة على تحدي الصعاب في جميع التضاريس، ولتلبية احتياجات وتوقعات السوق الكويتي.

كما يتوفر محرك البنزين سعة 2.5 لتر، وهو أيضا محرك ذو أربع أسطوانات، وقوته 170 حصانا عند 6000 دورة في الدقيقة، مع ذروة عزم دوران تبلغ 233 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة.

وتجذب رينو كوليوس انتباه الجميع بمظهر رياضي، وواجهة أمامية قوية، ومقاعد فسيحة، وخطوط مشدودة بالكروم، وأضواء LED على شكل حرف C تعمل في وضع النهار لتجذب أنظار الجميع.

وتوفر رينو كوليوس مجموعة واسعة من التكنولوجيا على متنها. 

القيادة بغاية المتعة مع كمبيوتر لوحي يعمل باللمس قياس 8.7 بوصات مع نظام الوسائط المتعددة والملاحة Renault R-Link 2، وفتح سهل لحقيبة الأمتعة بالكهرباء، ومجموعة من قيادة أنظمة المساعدة. 

إضافة إلى مقصورة فسيحة، مساحة واسعة للتخزين، وخاصية تهوية المقاعد، والإضاءة المحيطة، وفتحة سقف بانوراميه.

ترتقي رينو كوليوس إلى مستوى التحدي: فهي تقدم لك أفضل التقنيات وتجعلها سهلة الاستخدام.

بضغطة بسيطة على مفتاح التشغيل «Easy Park Assist» وتقف السيارة بنفسها.

توفر كوليوس الجديدة نظام التحذير من دخول المركبات إلى المنطقة العمياء – حيث يعمل ضوء المؤشر الموجود على كل مرآة جناح على تحذير السائق من أي مخاطر محتملة.

كما تأتي السيارة مع تقنيات مساعدة القيادة المدمجة بشكل حدسي، حيث تجعل القيادة أسهل للجميع لأنها تتكيف مع الإضاءة، وفرملة الطوارئ، مما يجعل ركن السيارة أسهل.

تمنح كوليوس الجديدة مرونة أثناء القيادة حيث يمكن للسائقين الاختيار بين 3 أوضاع: 2WD و4WD Auto و4WD وهي مناسبة للقيادة على الطرق الوعرة، وفي المدينة، والطرق السريعة، والقيادة على المضمار أيضا. 

يستخدم هذا النوع من ناقل الحركة مستشعرات إلكترونية تتحكم في دوران العجلة وتوزع تلقائيا ما يصل إلى 50% من عزم الدوران على العجلات الخلفية. 

بالاتصال مع ESP (برنامج الثبات الإلكتروني)، يمكن للنظام التحكم في كل عجلة بشكل مستقل.

وتدعو «رينو البابطين» العملاء إلى زيارة معرضها في الري والاستفادة من مزايا العرض.

يمكن لعشاق العلامة التجارية على استكشاف رينو كوليوس 2021 من خلال أخذها في جولة حول الكويت عن طريق حجز تجربة قيادة على الموقع الإلكتروني:

www.renault-kuwait.com

عن محرر

شاهد أيضاً

صاعقة قوية تضرب شبكتي الكهرباء والاتصالات في هذه البلدة

ضربت صاعقة قوية شبكتي الكهرباء والاتصالات في بلدة حدتون البترونية ما أدى إلى انقطاع التيار …

اترك تعليقاً