الرئيسية / متفرقات / «شيري» تطلق عروض نهاية العام المذهلة

«شيري» تطلق عروض نهاية العام المذهلة


أعلنت مجموعة بودستور عن إطلاق عروض نهاية العام المميزة على سيارات شيري، وبهذه المناسبة قال نجم بودستور رئيس المجموعة: نحن نسعى لمنح زبائننا افضل العروض والخدمات لضمان شعورهم بالفخر لاقتناء سيارة شيري.

وأضاف: لقد تطورت شيري بسرعة في العقدين الماضيين لتصبح لاعبا عالميا بارزا بحضور في أكثر من 80 بلدا وهي مجهزة بوسائل التكنولوجيا المتطورة وبالفخامة إضافة الى معايير سلامة عالية.

وتابع قائلا: ان تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تم إدخالها في الجيل الجديد من سيارات شيري تشكل اختراقا وترمز الى المعالم المتطورة الجديدة التي جهزت بها موديلات شيري، مؤكدا ان بهجة العملاء هي ما نتطلع إليه.

وبصفتها علامة تجارية صينية مستقلة للسيارات انتقلت الى الصعيد العالمي في زمن قصير جدا أصبحت شيري العلامة التجارية الأكثر شعبية للسيارات في الخارج بعد 20 عاما من عملياتها في الخارج.

ولقد أدرجت شيري 4 مرات حتى الآن ضمن قائمة «المشروعات العشرين الأولى ذات الصورة الخارجية الأفضل» وأنشأت 4 مراكز للأبحاث والتطوير و10 قواعد إنتاج وأكثر من 1500 شبكة خدمة في الخارج وصدرت أكثر من 1.65 مليون سيارة الى ما يزيد على 80 بلدا وإقليميا وكانت أكبر مصدر لسيارات الركاب الصينية لـ 17 عاما على التوالي.

عروض نهاية العام المتميزة

عرض شيري لمدة اسبوعين يبدأ من ٢٨٥٠ دينار، ويمكن اختبار قيادة موديلات شيري في معرض مجموعة بودستور في الري ـ طريق محمد بن القاسم.

شيري TIGG08.. علامة فارقة

تعد TIGG08 الجديدة كليا متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم احدث مركبات علامة شيري التجارية والتي وصلت معرض بودستور خلال الأشهر القليلة الماضية، لتكون بذلك أحدث إضافة في سلسلة سيارات TIGGO متعددة الاستعمالات من شيري، حيث تزود المركبة بثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لـ 7 ركاب ضمن مقصورة عصرية مجهزة بأحدث أنظمة الترفيه والتكنولوجيا الفائقة.

وتعتبر سيارة شي Tiggo8 علامة فارقة في هذه الفئة، فهي مزودة بأحدث أنظمة السلامة والأمان المتطورة إلى جانب تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تضمن سلامة الركاب، بالإضافة إلى التصميم الأنيق والانسيابي، إلى جانب الأداء النشط، كل ما سبق من تجهيزات سيعزز من سمعة شيري الطيبة وستجعل Tiggo8 المركبة المفضلة في الكويت من قبل المستهلكين.

وتزود Tiggo8 بمحرك توربو رباعي الاسطوانات سعة 2.0 ليتر، يولد قوة مع قوة قصوى من 170 حصانا، مع عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن/ متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

ونالت Tiggo8 تصميما رياضيا بخطوط واضحة غير معقدة التفاصيل معتمدة على لمسات عصرية بسيطة تجعلها أنيقة وهي تتوافر بعجلات قياس 18 بوصة كتجهيز قياسي مع مصابيح نهارية من فئة LED.

أما مقصورة السيارة فهي مجهزة بالعديد من أنظمة الترفيه والراحة تشمل شاشة قياس 9 بوصات تعمل باللمس وكاميرا 360 محيطية، مع فتح كهربائي للصندوق الخلفي، إلى جانب مثبت سرعة ومرايا جانبية كهربائية مزودة بخاصية التسخين مع خاصية تشغيل السيارة بكبسة زر وفتحات تكييف خلفية مع قفل مركزي بتحكم عن بعد بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي وفتحة سقف كهربائية بانورامية كبيرة وكسوة جلدية للمقاعد.

طرازات تلبي كافة الاحتياجات

أيضا، يضم معرض شيري بودستور العديد من الطرازات العصرية والتي تشمل مركبات TIGGO7، TIGGO3، TIGGO2 التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات من عشاق السيارات متعددة الاستعمالات، إلى جانب سيارة السيدان الأنيقة فائقة التكنولوجيا Arrizo6 الجديدة، والتي حصدت اهتمام العديد من العملاء وهي مجهزه بمحرك توربو سعة 1.5 ليتر، وبناقل حركة CVT أوتوماتيكي من 9 سرعات، إلى جانب تجهيزات كثيرة تشمل كاميرات 360 تؤمن تجربة بصرية أثناء القيادة، ونظام لربط الهاتف النقال بشاشة السيارة قياس 9 بوصات والتي تعمل باللمس، بالإضافة إلى تشغيل السيارة.

شيري Tiggo8 PLUS تتألق في معرض بكين الدولي للسيارات لعام 2020

خلال معرض بكين الدولي للسيارات 2020 استعرضت شيري سياراتها الجديدة Tiggo8 PLUS والتي تم تطويرها على منصة TX شيري، ولمنحها المزيد من التميز عن شقيقتها Tiggo8 لجأت شيري إلى تصميم أكثر شبابا مع مقصورة داخلية عصرية فاخرة.

وتتميز سيارة Tiggo8 PLUS بمظهر أكثر شبابا وعصرية لجذب المستهلكين من فئة العائلات الشابة، وكما الشعور بالفخامة للغاية في السيارة يوفر أيضا أداء عاليا. 

ويمكن العثور على العديد من عناصر التصميم للسيارات الفاخرة اليوم في هذه السيارة الجديدة التي تظهر تفانيها، بالإضافة إلى الوظائف مثل المصابيح الأمامية مع متابعة التوجيه، والشاشة المزدوجة بحجم 12 بوصة ومكبر صوت سوني تعطي لمحة عن جهود شيري نحو التميز.

عن محرر

شاهد أيضاً

صاعقة قوية تضرب شبكتي الكهرباء والاتصالات في هذه البلدة

ضربت صاعقة قوية شبكتي الكهرباء والاتصالات في بلدة حدتون البترونية ما أدى إلى انقطاع التيار …

اترك تعليقاً