الرئيسية / رياضة / أتلتيكو يصفع قادش برباعية.. وإشبيلية ينهض من كبوته

أتلتيكو يصفع قادش برباعية.. وإشبيلية ينهض من كبوته


واصل أتلتيكو مدريد عروضه القوية في الدوري الإسباني بعد فوزه برباعية نظيفة أمام ضيفه قادش الوافد الجديد في المواجهة التي جمعتهما المرحلة الثامنة ومحققا فوزه الرابع تواليا، فيما قادش الأولى بعد ست مباريات.

وحملت الأهداف توقيع الموهبة الصاعدة البرتغالي جواو فيليكس (8 و90)، ماركوس يورنتي (22)، والاروغوياني لويس سواريز (51).

ورفع اتلتيكو رصيده الى 17 نقطة بفارق الأهداف عن سوسييداد الثاني الذي لعب مباراة إضافية، وعوض اتلتيكو خيبته القارية بعد تعادله 1-1 مع مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري الابطال.

وافتتح فيليكس التسجيل اثر خروج خاطئ للحارس الارجنتيني خيريمياس ليديسما من مرماه لالتقاط الكرة التي سقطت أمام يورنتي رفعها داخل المنطقة تابعها الدولي البرتغالي رأسية في المرمى الفارغ (8).

وسجل يورنتي الهدف الثاني عندما وصلته الكرة داخل المنطقة تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (22).

ورفع قادش ايقاعه في الشوط الثاني من دون ان ينجح في هز الشباك، وسجل سواريز الهدف الثالث بتمريرة من فيليكس في العمق داخل المنطقة تابعها زاحفة بيسراه في الزاوية اليسرى (51)، واختتم الجوهرة البرتغالية التسجيل على يمين الحارس (90).

وعاد إشبيلية المتعثر الى سكة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري بفوزه الصعب على ضيفه أوساسونا بهدف الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس من ركلة جزاء في (59).

ورفع النادي الأندلسي الذي دخل المباراة بمعنويات عالية إثر فوز صعب على كراسنودار الروسي 3-2 في دوري الأبطال الأربعاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

عن محرر

شاهد أيضاً

إقالة مدرب سلتا فيغو

أعلن نادي سلتا فيغو إقالة مدربه أوسكار غارسيا من منصبه بسبب النتائج السلبية للفريق صاحب …

اترك تعليقاً