الرئيسية / رياضة / كايسيدو يُجبر «اليوفي» على التعادل مع لاتسيو

كايسيدو يُجبر «اليوفي» على التعادل مع لاتسيو


سجل اللاعب البديل فيليبي كايسيدو هدفا في الوقت الضائع وقاد لاتسيو إلى تعادل ثمين 1-1 مع ضيفه يوفنتوس أمس في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليحرم يوفنتوس من نقطتين غاليتين في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بجدول المسابقة مقابل 11 نقطة للاتسيو الذي تقدم للمركز الثامن.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التقدم ليوفنتوس (15)، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة مناصفة مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو وبفارق هدف واحد خلف السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، وتعادل البديل فيليبي كايسيدو للاتسيو بهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

من جهة اخرى، واصل كالياري صحوته على أرضه عندما تغلب على سمبدوريا 2-0 في المرحلة السابعة من بطولة ايطاليا لكرة القدم، وسجل البرازيلي جواو بيدرو (48 من ركلة جزاء) والأوروغوياني ناهيتان نانديس (69) الهدفين.

وهو الفوز الثالث لكالياري هذا الموسم مقابل ثلاث هزائم وتعادل واحد فرفع رصيده الى 10 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف سمبدوريا الذي مني بدوره بخسارته الثالثة هذا الموسم وفشل في الفوز في مباراتيه الاخيرتين.

وانتهت قمة الوافدين الجديدين بينيفينتو بطل الدرجة الثانية وضيفه سبيتسيا ثالثها الموسم الماضي بفوز كبير للأخير وبثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها توماسو بوبيغا (29) والفرنسي مبالا نزولا (65 و70).

وهو الفوز الثاني لسبيتسيا هذا الموسم، والثاني خارج قواعده، ورفع سبيتسيا رصيده الى ثماني نقاط، فيما مني بينيفينتو بخسارته الرابعة على التوالي والخامسة هذا الموسم وتراجع الى المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط، وفي مباراة ثالثة، تعادل بارما مع فيورنتينا سلبا.

عن محرر

شاهد أيضاً

إقالة مدرب سلتا فيغو

أعلن نادي سلتا فيغو إقالة مدربه أوسكار غارسيا من منصبه بسبب النتائج السلبية للفريق صاحب …

اترك تعليقاً