الرئيسية / رياضة / أهداف الدقائق الأخيرة.. اتلانتا ولاتسيو يوقفان الإنتر و«اليوفي»

أهداف الدقائق الأخيرة.. اتلانتا ولاتسيو يوقفان الإنتر و«اليوفي»


حرم الإكوادوري فيليبي كايسيدو يوفنتوس من تحقيق فوزه الثاني تواليا بتسجيله هدف التعادل 1-1 للاتسيو في الوقت القاتل، في حين حذا انتر ميلان حذوه بالعودة بنقطة من مباراته ضد اتالانتا بعد تعادلهما بالنتيجة ذاتها ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف يوفنتوس (15)، وأدرك كايسيدو التعادل للاتسيو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وبالتالي بقي فريق المدرب أندريا بيرلو في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف أمام اتالانتا، ونقطة واحدة أمام انتر ميلان السادس.

وقال كايسيدو صاحب هدف التعادل بعد المباراة:«بصراحة لا اجد الكلمات المناسبة بعد تسجيلي هذا الهدف».

وفي المباراة الثانية، كانت الكفة متكافئة نسبيا لاسيما في الشوط الاول الذي انتهى سلبا، وفي الثاني استغل الارجنتيني لاوتارو مارتينيز كرة عرضية من الانجليزي اشلي يونغ ليتابعها رأسية داخل الشباك (58)، لكن اتالانتا رد عليه بهدف التعادل للروسي البديل اليكسي ميرانتشوك الذي استدار على نفسه واطلق كرة بيسراه فشل في التصدي لها حارس انتر السلوفيني سمير هاندانوفيتش (79). وصعد روما الى المركز الثالث بفوزه على مضيفه جنوى 3-1 في مباراة فرض فيها الارميني هنريك مخيتاريان نفسه نجما للمباراة بتسجيله الأهداف الثلاثة (45+2 و67 و85)، في حين سجل الكرواتي ماركو بياتشا هدف جنوى الوحيد (50)، وسقط تورينو في فخ التعادل السلبي على ملعبه مع كروتوني المتواضع.

عن محرر

شاهد أيضاً

إقالة مدرب سلتا فيغو

أعلن نادي سلتا فيغو إقالة مدربه أوسكار غارسيا من منصبه بسبب النتائج السلبية للفريق صاحب …

اترك تعليقاً