الرئيسية / رياضة / سوسييداد يواصل تصدره.. وأتلتيكو يصفع قادش برباعية

سوسييداد يواصل تصدره.. وأتلتيكو يصفع قادش برباعية


واصل ريال سوسييداد تألقه وتربعه على الصدارة بتحقيقه فوزه الخامس تواليا، وجاء على حسابه ضيفه غرناطة 2-0، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه فياريال، في حين تجمد رصيد غرناطة عند 14 نقطة.

كما حقق فياريال انتصارا ثمينا على مضيفه خيتافي 3-1، وسجل الثلاثية كل من باكو ألكاسير ومانو تريجيروس وجيرارد مورينو، بينما أحرز هدف خيتافي الوحيد اللاعب ماورو أرامباري، ورفع الفوز رصيد فياريال إلى 18 نقطة بينما تجمد رصيد خيتافي عند 11 نقطة.

كما واصل أتلتيكو مدريد عروضه القوية في الدوري الإسباني بعد فوزه برباعية نظيفة أمام ضيفه قادش الوافد الجديد في المواجهة التي جمعتهما المرحلة الثامنة ومحققا فوزه الرابع تواليا، فيما قادش الأولى بعد ست مباريات. وحملت الأهداف توقيع الموهبة الصاعدة البرتغالي جواو فيليكس (8 و90)، ماركوس يورنتي (22)، والاروغوياني لويس سواريز (51). ورفع اتلتيكو رصيده الى 17 نقطة بفارق الأهداف عن سوسييداد الثاني الذي لعب مباراة إضافية، وعوض اتلتيكو خيبته القارية بعد تعادله 1-1 مع مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري الابطال.

وعاد إشبيلية المتعثر الى سكة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري بفوزه الصعب على ضيفه أوساسونا بهدف الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس من ركلة جزاء في (59).

ورفع النادي الأندلسي الذي دخل المباراة بمعنويات عالية إثر فوز صعب على كراسنودار الروسي 3-2 في دوري الأبطال الأربعاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

عن محرر

شاهد أيضاً

إقالة مدرب سلتا فيغو

أعلن نادي سلتا فيغو إقالة مدربه أوسكار غارسيا من منصبه بسبب النتائج السلبية للفريق صاحب …

اترك تعليقاً