الرئيسية / رياضة / مارادونا خضع لعملية جراحية ناجحة في الدماغ

مارادونا خضع لعملية جراحية ناجحة في الدماغ


خضـــع الاسطــــورة الارجنتيني دييغو مارادونا لعملية جراحية في الدماغ بسبب ورم دموي في وقت متأخر مساء الثلاثاء لكنه ما زال تحت المراقبة كما اعلن طبيبه ليوبولدو لوكي الذي قال ان العملية استمرت حوالي ساعتين في احدى العيادات الخاصة في بوينوس ايرس، مضيفا: «لقد تم استئصال الورم الدموي وتجاوب دييغو جيدا مع العملية.

كل الامور تحت السيطرة، لقد استيقظ لكنه سيبقى تحت المراقبة».

اما محامي اللاعب ماتياس مورلا فقال بان موكله «يواصل تعافيه، وهو جيد». ونقل مارادونا على وجه السرعة بعد ظهر الثلاثاء الى العيادة الخاصة من مستشفى لا بلاتا الذي تواجد فيه منذ الاثنين لمعاناته من فقر في الدم وتجفاف.

واحتشدت مجموعات من انصار مارادونا امام العيادة الواقعة في مدينة اوليفوس وحملت شعارات مؤيدة لنجمهم المفضل من بينها واحدة كتبت عليها عبارة «هيا يا دييغو» وتلقت نبأ نجاح العملية الجراحية من خلال الهتاف باسمه وانشاد الاغنيات المؤيدة له.

وجاء اوسكار ميدينا مع زوجته لمساندة النجم الارجنتيني «من اجل دعم افضل لاعب على مر الأزمنة» على حد قوله.

واضاف: «مرة جديدة، عانى دييغو من مشاكل صحية لكن جسمه مضاد وسيتعافى بمساندة الشعب»، قبل ان يردف: «نحبك دييغو ارماندو!». اما ماتياس دي سيوسيو فقال «اشعر بحزن عميق ولا قدرة لي على القيام بأي شيء، لكننا سنبقى الى جانبه الى اليوم الاخير».

وردت دالما ابنة مارادونا مطمئنة الحشود بقولها على موقع تويتر: «خرجت للتو من العيادة وأريد ان اشكركم جميعا على رسائل الحب تجاه والدي من قبل شقيقتي (جيانينا) وانا. اشكر جميع الذين يصلون من اجله».

وكان أسطورة كرة القدم الذي احتفل قبل أيام بعيد ميلاده الـ60 نقل الاثنين الماضي الى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، كما أصر مارادونا الجمعة الماضية على الاحتفال بعيد ميلاده بالانضمام إلى لاعبيه لفترة وجيزة خلال احدى الحصص التدريبية، لكن بدا واضحا أنه يواجه صعوبة في المشي واحتاج الى مساعدة من المتواجدين بقربه خلال الدقائق الثلاثين التي أمضاها في الملعب.

شاهد أيضاً

ليفركوزن يقلب الطاولة على مونشنغلادباخ في «البوندسليغا»

حول باير ليفركوزن تخلفه أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ مرتين وخرج منتصرا في نهاية المطاف 4-3، …

اترك تعليقاً