الرئيسية / رياضة / الاتحاد الدولي للرياضات البحرية يعلن فوز العبدالرزاق بلقب بطل العالم في فئة Gp1

الاتحاد الدولي للرياضات البحرية يعلن فوز العبدالرزاق بلقب بطل العالم في فئة Gp1


أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام في نادي الرياضات البحرية الكويتي سلمان الخليفان فوز البطل العالمي الكويتي لاعب النادي يوسف العبدالرزاق في بطولة العالم 2020 في فئة Gp1 وفئة slalom لكبار المحترفين.

وقال الخليفان إن مدير عام الاكوابايك في الاتحاد الدولي للرياضات البحرية Raimondo di San Germano أعلن ذلك الأربعاء الماضي بعد إعلانه ختام البطولات لهذا العام، موضحا أن الاتحاد الدولي نظم الجولة الأولى لبطولة العالم مطلع العام الحالي للمرة الأولى في الكويت وأحرز لقبها البطل العالمي يوسف العبدالرزاق، ونتيجة لتفشي جائحة كورونا ألغى الاتحاد بقية الجولات وأعلن فوز العبدالرزاق بالبطولة لهذا العام.

من جهة أخرى، قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية التهنئة لعبدالرزاق، متمنين له ولجميع لاعبي النادي المزيد من البطولات والإنجازات الدولية والمحلية ورفع علم الكويت في جميع المحافل العالمية.

يذكر أن هذه البطولة العالمية الخامسة التي يحرزها البطل العالمي يوسف العبدالرزاق، وهو أول لاعب «جت سكي» في العالم يدخل موسوعة غينيس لحصوله على المركز الأول ببطولة العالم لثلاث مرات، وقد حطم الرقم القياسي بعد حصوله على البطولة للمرة الرابعة على التوالي بالعام 2017.

عن محرر

شاهد أيضاً

إقالة مدرب سلتا فيغو

أعلن نادي سلتا فيغو إقالة مدربه أوسكار غارسيا من منصبه بسبب النتائج السلبية للفريق صاحب …

اترك تعليقاً