الرئيسية / ثقافة و فن / جهاد ياسين: بعد مشاركتي في كليب أصالة.. أتمنى التمثيل في كليبات هيفا وهبي وإليسا ونانسي عجرم

جهاد ياسين: بعد مشاركتي في كليب أصالة.. أتمنى التمثيل في كليبات هيفا وهبي وإليسا ونانسي عجرم


هل تثقف نفسك أكاديمياً بالنسبة للتمثيل؟
أنا عضو في نقابة الممثلين، وشاركت لسنتين في ورش تدريبية، وأثقف نفسي وأشاهد أعمالاً قدمتها وأنتقد نفسي، فكل يوم أتعلم أمراً جديداً.

هل تلجأ إلى الممثلين المخضرمين لتأخذ منهم النصيحة؟
أحترم عمالقة في لبنان، لم تسنح لي الفرصة بأن أعاصرهم، ولكن لدي زملاء أتعلم منهم، أذكر منهم نيكولا معوض ووسام حنا، و​يوسف الخال​ منذ بداياتي وهو أستاذ، والأستاذة ​ورد الخال​ أحبها جداً، ومثلت معها في فيلم قصير، والمخرج كان سالم حدشيتي ومن كتابته أيضاً، ولم نطرحه بعد لأنه يشارك حالياً بمهرجانات في الخارج، وفكرته رائعة وإخراجه أكثر من رائع، وإسم الفيلم “نطفة”، ويتحدث عن الإجهاض. ورد الخال من الممثلات اللواتي أحب أن أستمع إلى توجيهاتها، وحين تتحدث أستفيد من كلامها. وأيضاً الأستاذ جهاد الأطرش الذي يكون جد الممثلة ريم خوري في مسلسل “البيت الأبيض”، وقفت أمامه في العديد من المشاهد، وأنا أذكر أنه في أحد المشاهد قال لي :”أهنئك، أداؤك جميل، ولديك مستقبل باهر”، وأنا لا أنكر أنني أخطئ كما غيري في بعض المشاهد، لكنني أعتمد على مراجعة الأعمال والنقد الذاتي.

لماذا لم تشارك بعمل في شهر رمضان الماضي؟
عرضت عليّ أعمال، لكني وجدت أن لا دور منها ناسبني، وكانت سنة 2020 مليئة بالكوارث، وأهمها وباء كورونا، وأحداثها بمجملها كانت كارثية، وأشارك حالياً في مسلسل “دفعة بيروت” الذي سننتهي من تصويره قريباً، بعد أن كان تأجل التصوير بسبب الظروف التي فرضها إنتشار ​فيروس كورونا​، وسيعرض المسلسل على شاشة MBC1، فور إنتهاء التصوير، وهو من إنتاج “​إيغل فيلمز​”.

أخبرني عن دورك في المسلسل.
شخصيتي نافرة جداً في المسلسل، أجسد دور طبيب أسنان غير سوي نفسياً “pshyco” ويستغل مهنته بطريقة لا أخلاقية، وهي شخصية مركبة وشريرة.

وفي كم حلقة ستظهر؟
المسلسل خليجي بنسبة 90%، وهو مؤلف من 30 حلقة وبإنتاج ضخم، ومشاركتنا كممثلين لبنانيين في العمل لا تتعدى الـ4 أو 5 حلقات، ولو لم أدرك أن وراء دوري رسالة ولفتة نظر وسيتوقف عندها المشاهد، لم أكن لأقبل بالمشاركة.

من هم الممثلون المشاركون من لبنان في المسلسل؟
​كارلوس عازار​ و​سارة أبي كنعان​و​أسعد رشدان​، والممثل السوري ​محمود نصر​ وغيرهم، وأقف في المسلسل بمشاهدي أمام ممثلين خليجيين، من بينهم مهند الحمدي، وتصوير العمل تم في لبنان.

عن محرر

شاهد أيضاً

بالصور .. تكريم رولا سعد وهاني البحيري ونضال الشافعى ونجوم الفن في “أوسكار العرب

شهدت الدورة الرابعة  لمهرجان “أوسكار العرب” برئاسة مهند الغزاوي تكريم عدد من الفنانيين بمختلف الدول …

اترك تعليقاً