الرئيسية / رياضة / إنترميلان وأتالانتا يذلان بينيفينتو ولاتسيو

إنترميلان وأتالانتا يذلان بينيفينتو ولاتسيو


واصل كل من إنتر ميلان، وصيف بطل الموسم الماضي، وأتالانتا الثالث، مهرجاناته التهديفية عندما ألحقا خسارة مذلة بمضيفهما بينيفينتو العائد حديثا الى دوري الأضواء 5-2 ولاتسيو 4-1 الأربعاء في مباراتين مؤجلتين من المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، أكد إنتر ميلان استعداداه لمواجهة مضيفه لاتسيو الاحد المقبل على الملعب الأولمبي في العاصمة في قمة المرحلة الثالثة بفوزه الكبير على بينيفينتو.

وحسم رجال المدرب أنتونيو كونتي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله رباعية تناوب عليها البلجيكي رومليو لوكاكو (1 و28) وروبرتو غاليارديني (25) والمغربي أشرف حكيمي (42)، قبل أن يعزز بهدف خامس في الشوط الثاني عبر البديل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس (71)، فيما سجل جانلوكا كابراري هدفي رجال المدرب فيليبو إينزاغي في الدقيقتين 34 و76.

وفي الثانية، ألحق أتالانتا خسارة مذلة بمضيفه لاتسيو رابع الموسم الماضي عندما تغلب عليه 4-1.

وسجل أهداف أتالانتا الألماني روبن غوسنس (10) والهولندي هانز هاتيبوير (22) والارجنتيني أليخاندرو غوميس (41 و61) فيما أحرز هدف لاتسيو لاعبه الاكوادوري فيليبي كايسيدو (57).

وفي مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها، حقق سبيتسيا الصاعد حديثا الى دوري الأضواء مفاجأة مدوية بفوزه على مضيفه اودينيزي بهدفين نظيفين سجلهما أندري غالابينوف (29 و90+4).

ولعب سبيتسيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 اثر طرد مدافعه كلاوديو تيرتسي لتلقيه الإنذار الثاني.

إلى ذلك، تنطلق مساء اليوم منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي، حيث يلتقي فيورنتينا مع ضيفه سامبدوريا.

عن محرر

شاهد أيضاً

إقالة مدرب سلتا فيغو

أعلن نادي سلتا فيغو إقالة مدربه أوسكار غارسيا من منصبه بسبب النتائج السلبية للفريق صاحب …

اترك تعليقاً