الرئيسية / رياضة / «الملكي» تجاوز مطب بلد الوليد.. وهويسكا يفرمل أتلتيكو مدريد

«الملكي» تجاوز مطب بلد الوليد.. وهويسكا يفرمل أتلتيكو مدريد


أنقذ المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد حامل اللقب من فخ ضيفه بلد الوليد بتسجيله هدف الفوز 1-0، فيما فرمل هويسكا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء الانطلاقة القوية لأتلتيكو مدريد عندما أرغمه على التعادل السلبي في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، سجل فينيسيوس الهدف الوحيد في الدقيقة 65 بعد سبع دقائق من دخوله مكان الصربي لوكا يوفيتش الذي منحه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فرصة اللعب أساسيا دون أن يستغلها على أكمل وجه وأهدر فرصة سهلة في الدقيقة 17.

وقال فينيسيوس «أظن أن الجميع مسرور بالمباراة التي قدمناها، ربما كان الشوط الأول معقدا بعض الشيء والمدرب غير هذا الشيء في الشوط الثاني ودخلنا أنا واسينسيو في الشوط الثاني وغيرنا الوضع، ويبقى الأهم هو أننا نجحنا في الفوز». وأضاف «يجب ألا ننسى أننا في بداية الموسم ولم نلعب أي مباراة ودية ولم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد للموسم الجديد». وهو الفوز الثامن على التوالي لـ «الملكي» على ارضه والثاني تواليا هذا الموسم بعدما استهله بتعادل مخيب أمام مضيفه ريال سوسييداد، فرفع رصيده إلى سبع نقاط مع مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى ضد جاره خيتافي.

وفي مباراة ثانية، استعاد فياريال توازنه بعد خسارته المذلة أمام مضيفه برشلونة الوصيف 0-4 الأحد في المرحلة الثالثة، بفوزه على ضيفه ألافيس 3-1. وفرض المهاجم الدولي باكو ألكاسير نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية (13 و67)، وأضاف جيرار مورينو الهدف الثاني (45 من ركلة جزاء) فيما سجل إدغار منديس الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 36.

وحقق إلتشي فوزا ثمينا على مضيفه إيبار بهدف وحيد سجله الارجنتيني لوكاس بوبي في الدقيقة 37.

عن محرر

شاهد أيضاً

إقالة مدرب سلتا فيغو

أعلن نادي سلتا فيغو إقالة مدربه أوسكار غارسيا من منصبه بسبب النتائج السلبية للفريق صاحب …

اترك تعليقاً