الرئيسية / مجتمع / أبناء شهداء الجيش وقوى الأمن أحيوا ريسيتالا باللغتين الفرنسية والعربية بفرنسا

أبناء شهداء الجيش وقوى الأمن أحيوا ريسيتالا باللغتين الفرنسية والعربية بفرنسا


قدّم أبناء شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، باقةً من الأغاني الفرنسيّة والأغاني الوطنيّة اللبنانيّة، على مسرح LA Garenne Colombes في فرنسا، ترافقهم فرقة موسيقيّة من موسيقى الجيش الفرنسي، بدعوة من رئيس بلدية la Garenne Colombes، ومن تنظيم مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري.

في هذا الإطار، أعرب ويزر الإعلام جمال الجراح، ممثِّلا رئيس الحكومة سعد الحريري، عن فخره لحضور الريسيتال، وتحدّث بشكل أساسي عن الشهيد صبحي كـبطل في معركته ضدّ الإرهاب، وأهميّة العمل الّذي تقوم به الجمعية.

من جهته، لفت رئيس بلدية la garenne colombes فيليب جوفان، إلى الروابط الّتي تجمع بلدية La Garenne-Colombes مع البلديات اللبنانية لأكثر من عشر سنوات من خلال برامج مختلفة. فقد تمّت توأمة La Garenne-Colombes مع بلدية درعون حريصا.

أمّا السفير اللبناني في فرنسا رامي عدوان، فأعرب عن سعادته وتأثّره في كلّ مرة يلتقي بأطفال من ضحّوا بحياتهم في سبيل الوطن، وشكر رئيس البلدية على استضافته ودعمه الدائم لـمؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري ولمحبّته للبنان.

بدورها، أشارت رئيسة المؤسسة ليا العاقوري، إلى أنّ المؤسسة تتوّج نشاطاتها بالنسخة الثانية للريسيتال Franco libanais وهذا الريسيتال لم يبصر النور لولا التعاون والدعم المطلق لرئيس بلدية la Garenne Colombes على مدى سنتين متتاليتين. ونوّهت بـدور الكتيبة الفرنسية العاملة في اليونيفيل. وركّزت على أنّ الدعم عندما يكون من أهل البلد، فهو مقدّر ولكن عندما يدعم الجيش الفرنسي فذلك استثنائي.

عن محرر

شاهد أيضاً

بالصور: ابو الفقراء يرفع الصوت ويوزع الخبز في حي الغرباء

في اليوم السابع من الحجر الصحي, رفع اهالي حي الغرباء في طرابلس الصوت لايصال معاناتهم …

اترك تعليقاً