الرئيسية / رياضة / موجز الصباح: يوم حافل بالمباريات في الدوريات الخمس الكبرى، الحكمة خارج بطولة حسام الدين الحريري وصلاح يكسر الجليد مع ماني

موجز الصباح: يوم حافل بالمباريات في الدوريات الخمس الكبرى، الحكمة خارج بطولة حسام الدين الحريري وصلاح يكسر الجليد مع ماني


نبدا مع الدوري الفرنسي، حيث فرط نادي ليون في الفوز على ​اميان​ وتعادل معه بنتيجة 2-2 في المباراة التي اجريت على ملعب ليكورن ضمن منافسات الأسبوع الخامس.  وحقق نادي ليل فوزا صعبا على ​انجيه​ بهدفين مقابل هدف. وتتوجه الانظار اليوم لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ على ملعب حديقة الامراء والتي قد تشهد مشاركة البرازيلي نيمار لاول مرة هذا الموسم بعد الصيف الساخن الذي ربطه بالرحيل لبرشلونة.

وفي الدوري الايطالي، وضمن الجولة الثالثة، يحل يوفنتوس ضيفا على فيورنتينا، ويستضيف نابولي فريق سامبدوريا، كما يستضيف الانتر فريق كالياري.

وفي الدوري الاسباني، وضمن الجولة الرابعة، تعادل ​اتلتيك بلباو​ امام ريال مايوركا سلبا، ويستضيف اليوم ريال مدريد فريق ليفانتي، ويلعب ​اتلتيكو مدريد​ امام ​ريال سوسيداد​ خارج الديار، ويحل فالنسيا ضيفا ثقيلا على برشلونة، كما يلعب فياريال امام ليغانيس.

وفي الدوري الالماني، إنتهت مواجهة ​​فورتونا دوسلدورف​​ وضيفه ​فولفسبورغ​ بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب ​فريدهيلم فونكل​ في إفتتاح منافسات الجولة الرابعة. وفي ابرز مواجهات اليوم، يلعب دورتموند امام بايرن ليفركوزن وبايرن ميونيخ امام لايبزيغ.

وفي الدوري الانكليزي، تقام اليوم عدة مباريات من الجولة الخامسة، ابرزها: ليفربول – ​نيوكاسل​، نورويتش سيتي – مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد – ليستر سيتي، توتنهام – كريستال بالاس.

َفي كرة السلة، وضمن منافسات ​بطولة حسام الدين الحريري الـ 29 ​، تلقى نادي ​​الحكمة​​ الخسارة في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بيروت​ في قاعة صائب سلام في المنارة، وكانت المباراة قد انتهت بواقع 78 – 69.وبهذه الخسارة خرج فريق الحكمة من فعاليات هذه البطولة بعد ان كان قد تلقى الخسارة الاولى امام الاتحاد السكندري المصري

 

متفرقات دولية ومحلية :

– اختتمت اليوم بطولة ​لبنان​ لكرة السلة للكراسي المتحركة في مجمّع نهاد نوفل الرياضي. وضمّت البطولة خمسة فرق من بيروت وصيدا وطرابلس تنافست على اللقب الذي ناله أخيراً فريق الجمعية اللبنانية لرعاية المعوّقين، بعدما هزم فريق جمعية طرابلس لرياضة المعوّقين في المباراة النهائية 44-42.

– بعد كثرة الأخبار عن تجدد الخلاف بين نجمي ​​ليفربول​​، ​محمد صلاح​ وزميله ​​ساديو ماني​​ نشر المصري فيديو طريف لكسر الجليد في العلاقة بين الطرفين. ويظهر في فيديو اللاعب المصري الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع تويتر طفلين يلعبان ويركضان معاً، ووضع على وجههما صورة صلاح وماني.

– ذكرت الصفحة الرسمية لنادي ​العهد​ اللبناني لكرة القدم أن اللاعب ​أحمد حجازي​ إنتقل إلى فريق ​الأخاء الأهلي عاليه​ بصفة نهائية بعد أن تم قبول العرض المقدم من قبل إدارة النادي الجبلي.

image_pdfimage_print

شاهد أيضاً

ليفركوزن يقلب الطاولة على مونشنغلادباخ في «البوندسليغا»

حول باير ليفركوزن تخلفه أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ مرتين وخرج منتصرا في نهاية المطاف 4-3، …

اترك تعليقاً