الرئيسية / ثقافة و فن / The Passion of the Christ في جزء ثانٍ؟

The Passion of the Christ في جزء ثانٍ؟


بعد مرور 15 عاما على عرض جزئه الأول، ذكرت العديد من التقارير، أن نجم هوليوود، الأسكتلندي ميل غيبسون، يستعد لإخراج جزء ثان من فيلمه المثير للجدل، “The Passion of the Christ” (آلام المسيح).

وبحسب موقع بيانات الأفلام على الإنترنت “آي إم دي بي”، فإن الجزء الجديد يحمل عنوان “Resurrection”، وسيتولى غيبسون إخراجه أيضا، بينما سيكتب السيناريو الخاص به راندال والاس، الذي سبق وأن تعاون مع نجم هوليوود في فيلمه الحاصد لجوائز الأوسكار “Brave Heart”، من إنتاج عام 1995.

أضخم فيلم في التاريخ

وسيعود الممثل، جيم كافيزل، لتجسيد دور المسيح، في فيلم “Resurrection” (القيامة)، حسبما صرح لصحيفة “يو إس إيه توداي” الأمريكية في العام الماضي.

وعندما سئل “كافيزل” عن أحداث الفيلم الجديد، اكتفى بالإجابة:

“لا أستطيع أن أكشف عن أمور سوف تصدم المشاهدين، ولكن سيكون فيلما رائعا، بل سيكون أضخم فيلم في التاريخ.. انتظروه”.

كما تشارك الممثلة، ميا موغرنسترن، في تقديم دور والدة المسيح، مريم العذارء، في أحداث الفيلم الجديد.

وبحسب بيانات موقع “آي إم دي بي”، فإن “Pasion of the Christ: Resurrection”، من المقرر أن يطرح في صالات العرض السينمائية العام المقبل 2020.

يشار إلى أن فيلم “Passion of the Christ” أثار جدلا عالميا واسعا، بسبب مضمونه، الذي يدور حول الساعات الأخيرة من حياة المسيح، ووفاته بعد تعرضه للصلب، واحتواء الفيلم على الكثير من المشاهد الدموية والعنيفة التي أدمت قلوب من شاهدها على الشاشة الفضية.

The Passion of the Christ: Watch it?: Change the Channel. A grusome film full of spitting and the mentally ill. https://t.co/GtvnY2son8 pic.twitter.com/4782QM20c5

— friendsaid (@friendsaid) August 27, 2019

وشاركت الممثلة الإيطالية، مونيكا بيلوتشي، في أحداث الجزء الأول، بدور “مريم المجدلية”.

وقام ميل غيبسون بإنتاج فيلمه “آلام المسيح”، من خلال شركته “آيكون”، الذي كلفه 30 مليون دولار، وجنى أرباحا طائلة منه بفضل ايراداته التي فاقت 600 مليون دولار في شباك التذاكر.

فرصة أخرى لبطل ومخرج الفيلم؟

وقد يسعى الممثل جيم كافيزل، لإنعاش نجمه من جديد، من خلال الجزء الجديد من “آلام المسيح”، بعدما مر بحالة ركود في نشاطه الفني، منذ لعبه بطولة في عام 2004، فلم يقدم من بعدها أي أدوارا تذكر، وكرس معظم أوقاته للتدين.

عن محرر

شاهد أيضاً

بالصور .. تكريم رولا سعد وهاني البحيري ونضال الشافعى ونجوم الفن في “أوسكار العرب

شهدت الدورة الرابعة  لمهرجان “أوسكار العرب” برئاسة مهند الغزاوي تكريم عدد من الفنانيين بمختلف الدول …

اترك تعليقاً