الرئيسية / رياضة / موجز الصباح: فوز دراماتيكي ليوفنتوس على نابولي، ضربة موجعة لمنتخب لبنان ووفاة سائق فرنسي بعد تعرضه لحادث

موجز الصباح: فوز دراماتيكي ليوفنتوس على نابولي، ضربة موجعة لمنتخب لبنان ووفاة سائق فرنسي بعد تعرضه لحادث


اقتنص فريق ​يوفنتوس​ فوزًا دراماتيكيًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام نابولي في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب يوفي آرينا. وتقدم يوفي بثنائية نظيفة في الشوط الأول سجلها البرازيلي دانيللو والأرجنتيني هيغواين. وفي الشوط الثاني أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الثالث 62، لتبدأ فعلياً احتفالات جماهير يوفي. لكن اليوناني مانولاس قلص الفارق 66، ثم اتبعه لوزانو بهدف ثان 68، قبل أن يعادل جيوفاني دي لورينزو التعادل 81. وفي حين سلم الجميع أن المباراة ذاهبة للتعادل منح السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الفوز ليوفي من خلال تسجيله هدفاً في مرمى فريقه 90+2.

وواصل نادي ​ليفربول​، تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، بفوزه على مضيفه بيرنلي بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة. ثلاثية ليفربول حملت توقيع كريس وود بالخطأ في مرماه، وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.
ولم يبد السنغالي ساديو ماني لاعب ​ليفربول​ الانكليزي سعيدا بالتبديل الذي اجراه مدربه الالماني يورغن كلوب حين اخرجه من ملعب اللقاء امام ​بيرنلي. وفجر ماني غضبه على مقاعد بدلاء ليفربول حين أشرك كلوب ديفوك أوريجي وشيردان شاكيري مكانه وروبرتو فيرمينو وهو ما لم يرق للاعب السنغالي الذي خرج بطريقة غاضبة من الملعب.

وضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، تلقى نادي ​بوروسيا دورتموند​ خسارة مفاجئة خلال المباارة التي استضافه بها نظيره ​يونيون برلين​، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 3 – 1.

وفي اخبار سوق الانتقالات، وبحسب مصادر مطلعة لموقع ليكيب الفرنسي فان البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا ابلغ مقربين منه بانه سوف ينهي الموسم مع فريقه الحالي ولن ينتقل الى ​برشلونة​ او غيره في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

عربيا، تأهل اتحاد جدة السعودي إلى ثمن نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تعادله السلبي مع مضيفه ​العهد​ اللبناني، في إياب دور الـ 32، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. واستفاد اتحاد جدة من فوزه ذهابًا على أرضه بثلاثية نظيفة، ليعبر إلى دور الـ 16 في البطولة العربية.

وشهدت المباراة حادثة مؤسفة بعد تعرض حارس العهد ومنتخب لبنان مهدي خليل لاصابة في راسه نقل على اثرها للمستشفى، وسيغيب بشكل مؤكد عن مواجهة كوريا الشمالية الاسبوع المقبل في تصفيات كاس العالم.

ونختم مع الرياضات الميكانيكية، حيث اعلن ​الاتحاد الدولي للسيارات​ FIA عن وفاة السائق الفرنسي ​أنطوان هوبيرت​ سائق فورمولا 2 إثر حادث تحطم سيارته في سباق الجائزة الكبرى البلجيكية المقامة على حلبة سبا فرانكورشان.وكان السائق البالغ من العمر 22 عامًا قد اصطدم مع ​خوان مانويل كوريا​ في اللفة الثانية من السباق.

عن محرر

شاهد أيضاً

إقالة مدرب سلتا فيغو

أعلن نادي سلتا فيغو إقالة مدربه أوسكار غارسيا من منصبه بسبب النتائج السلبية للفريق صاحب …

اترك تعليقاً